contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جمارك الكويت : وزير المالية خلال زيارته للجمارك أكد استمرار العمل لتحقيق الانجازات ومواكبة التطورات الإقليمية والدولية


29/12/2020


"شاهد عرضاً مرئياً تضمن إنجازات ميكنة المعلومات والربط الآلي الجمركي والمشاريع المستقبلية"


جمارك الكويت : وزير المالية خلال زيارته للجمارك أكد استمرار العمل لتحقيق الانجازات ومواكبة التطورات الإقليمية والدولية


قام معالي وزير المالية خليفة مساعد حمادة بزيارة مقر الإدارة العامة للجمارك في منطقة الشويخ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29/12/2020، حيث التقى المستشار/ جمال هاضل الجلاوي، مدير عام الادارة العامة للجمارك، وبحضور قيادات الإدارات الجمركية.

وقدمت الإدارة العامة للجمارك عرضاً مرئياً لمعالي وزير المالية تضمن الإنجازات التي تمت في مجال ميكنة المعلومات، والربط الآلي للعمل الجمركي، والمشاريع والرؤية المستقبلية، مع شرح الصعوبات التي تواجه الإدارة في عملها الجمركي، وشكر معالي وزير المالية خليفة حمادة الإدارة العامة للجمارك ومنتسبيها، مؤكداً الاستمرار في العمل على تحقيق الإنجازات، ومواكبة التطورات الإقليمية والدولية بما يلائم رؤية الكويت 2035.

وحث معالي وزير المالية مدير عام الإدارة العامة للجمارك على بذل المزيد من الجهد لتحسين بيئة الأعمال وزيادة الإيرادات من خلال توفير التسهيلات الجمركية بما لا يخل بالإجراءات الأمنية.

وبعد انتهاء جولته في مقر الإدارة العامة للجمارك قام معالي وزير المالية بأخذ صورة تذكارية مع منتسبي الإدارة العامة للجمارك، وبدورها تقدمت الإدارة العامة للجمارك بالشكر الجزيل لمعالي وزير المالية خليفة حمادة على اهتمامه بالعمل الجمركي وزيارته التي جاءت في فترة قصيرة من توليه مهام وزارة المالية.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني