contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

المستشار الجلاوي: تواجد رجال الجمارك بمقدمة الصفوف محل تقدير القيادة السياسية وأبناء الشعب الكويتي كافة


09/05/2020


تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بعودة أبنائه إلى أرض الوطن بأن قال: «أريد أبنائي يرمضون بالكويت» اصطفت الإدارة العامة للجمارك بمقدمة الصفوف إلى جانب الجهات المعنية الأخرى لتنفيذ التوجيهات السامية وليقوم رجال جمارك الكويت بدورهم على خير ما يكون بالتفتيش والتدقيق الأمني إلى جانب الإشراف على عمليات التعقيم لأمتعة المواطنين واللذين وصلوا إلى وطنهم على متن 185 رحلة قادمة من 58 جهة حول العالم.

هذا، ووجه مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، إدارة الجمرك الجوي بسرعة إنهاء إجراءات تفتيش أمتعة المواطنين العائدين ضمن خطة الإجلاء وتقديم كافة التسهيلات لهم.

مشيراً في الوقت ذاته إلى ان رجال الجمرك البري على أتم استعداد لاستقبال المواطنين العالقين واللذين سيتوافدون إلى البلاد عبر المنافذ البرية.

وأعرب في تصريح صحفي عن فخره لجهود منتسبي "الجمارك" وعطائهم المتواصل في هذه المرحلة من أجل خدمة الوطن، مؤكداً أن وجودهم بمقدمة الصفوف في هذه الظروف الاستثنائية محل تقدير القيادة السياسية وأبناء الشعب الكويتي كافة، مضيفاً أن المعنويات المرتفعة والتعامل بتفاني واخلاص غير مستغرب على رجال الجمارك، منوهاً إلى أن ما من كلمات يمكن أن توفي رجال الجمارك حقهم.

وذكر أن من واجبنا جميعاً أن نكون في خدمة الكويت مشدداً على أهمية دور رجال الجمارك باعتبارهم صمام الأمان في حماية الكويت، مجدداً التأكيد على أن تفاني وأداء رجال الجمارك موضع اعتزاز لأهل الكويت.

واختتم تصريحه بالتأكيد على أن الوطن «يفخر بأبنائه الأوفياء من رجال الجمارك والذين يبذلون أغلى التضحيات للقيام بكل المهام المناطة إليهم وتسهيل تنقل البضائع والسلع وكافة المستلزمات الأخرى.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني