contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

المستشار الجلاوي: لا مبرر لتخزين المواد الغدائية وجميع المنافذ تعمل على مدار الساعة وتستقبل البضائع والسلع بأنواعها


04/04/2020


واصل مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة المستشار جمال الجلاوي، جولاته التفقدية الميدانية على المنافذ والمراكز والإدارات الجمركية لمتابعة تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر بانتظام العمل ومتابعة قيام ابناءه واخوانه في تسهيل وتيسير دخول البضائع والمواد الغذائية والمواد الطبية إلى داخل البلاد والتأكد من الإلتزام بالاشتراطات والضوابط الصحية وتوافر معدات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وصباح اليوم، وخلال جولة تفقدية للمدير العام إلى فرضة الخضار،إلتقى مصادفة مع معالي وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، حيث قام معالى الوزير وسعادة المستشار بتفقد المنتجات من الخضروات والفاكهة والتأكد من توافر جميع الأنواع وبكميات وافرة، كما اصطحب سعادة المدير العام معالى وزير التجارة لاطلاع معالية على آلية العمل الجمركي داخل الفرضة وجهود رجال جمارك الكويت في تسهيل تدفق البضائع والسلع بأنواعها.

وخلال الجولات نقل المستشار الجلاوي لأبناءه واخوانه في المنافذ الجمركية تحيات معالي وزير المالية براك الشيتان، وتقدير القيادة السياسة على ما يقومون به من جهود ودعمهم لإجراءات الدولة في تحقيق الأمن الغذائي بالعمل على مدار الساعة وتدفق السلع والبضائع، معرباً عن تقديره للزيارة التاريخية التي قام بها سمو رئيس مجلس الوزراء إلى «الجمارك مؤكداً على أن زيارة سموه تعد دافعاً وحافزاً لجميع العاملين بالإدارة وتدعونا إلى بذل المزيد من الجهد.

هذا، واستمع المستشار الجلاوي إلى شرح من مدراء الإدارت الجمركية حول سير العمل وإلتزام رجال المنافذ بالتعليمات الصحية واستمرار تعقيم المنافذ الجمركية وارتداء المفتشين لمعدات الوقاية مشدداً على اهمية الاستمرار بالإلتزام بإجراءات الوقاية والتعقيم من فيروس كورونا المستجد بحيث تصل البضائع إلى الأسواق في افضل حالاتها.

وثمن مدير عام الجمارك المستشار جمال الجلاوي الإجراءات التي اتخذتها حكومة دولة الكويت الموقرة حيث اثبت خلال تعاملها مع الأحداث الراهنة والاستئنائية وسباقة في التعامل مع مثل هذه المستجدات على النحو الذي يكفل سلامة الجميع، مؤكداً إلتزام الجمارك الكويتية بكافة التعليمات والتدقيق على كافة ما يرد للبلاد تجنباً لتهريب المحظورات والمواد المتنوعة.

وطمن المستشار الجلاوي المواطنين والمقيمين مؤكداً استمرار تدفق السلع والبضائع إلى دولة الكويت عبر جميع المنافذ معرباً عن أمله

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني