contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

«جمارك الكويت» : ضبط نحو 85 ألف حبة يشتبه انها كابتجون و800 غرام يشتبه انها شبو مهربة في شاحنة قادمة من العراق


02/01/2020



احبط رجال الإدارة العامة للجمارك اليوم محاولة ضخ كمية كبيرة من المؤثرات العقلية تبلغ نحو 85 ألف حبة مخدرة ونحو 800 غرام يشتبه انها من مخدر الشبو، حيث اخفيت في الإطار الاحتياطي لشاحنة قادمة من العراق بقيادة وافد آسيوي.

هذا، ووجه المدير العام للجمارك سعادة المستشار جمال الجلاوي، بالتحفظ على المتهم والتواصل مع الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لاستلام المتهم والمضبوطات،

وثمن المدير العام يقظة رجال جمارك العبدلي وجميع المنافذ الجمركية الذين سبق لهم احباط العديد من المحاولات المشابه، محذراً كل من تسول له نفسه تهريب المحظورات بأنواعها، مؤكداً على ان «الجمارك الكويتية» بالمرصاد لأي محاولة لتهريب هذه السموم الفتاكة وحماية جميع المواطنين والمقيمين في البلاد من تلك الآفة المدمرة.

وكان احد المفتشين اشتبه في شاحنة يقودها آسيوي قدم من العراق وعليه قام المفتش بإنزال السائق، وتفتيشها بواسطة الأجهزة المتقدمة والعثور على الحبوب المخدرة والمخدرات والتي تم إخفاءها بطريقة سرية في إطار الشاحنة.

وقام رجال جمرك العبدلي بحصر المضبوطات وتبين انها تبلغ نحو 85 ألف حبة تقريباً يشتبه نوع كابتجون في 85 كيس وكمية من مخدر يرجح انها شبو تبلغ نحو 800 غرام.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني