contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

المستشار الجلاوي: عميق شكري وتقديري واعتزازي لمجلس الوزراء الموقر لاعتماد مكافآت لأبطال وقفوا سداً منيعاً أمام تهريب ملايين الحبوب المخدرة


03/09/2019


أعرب مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي أمس عن شكره واعتزازه وثنائه على تفضل مجلس الوزراء الموقر باعتماد مكافآت مجزية لعدد من المفتشين الجمركيين الذين وقفوا سدا منيعا أمام محاولة تهريب كمية من المؤثرات العقلية تقدر بالملايين الى داخل البلاد،

داعيا المولى القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير وأمن ومصلحة الكويت تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وقال الجلاوي في برقية لأبنائه بالادارة العامة للجمارك: «يطيب لي أن أعرب عن عميق شكري وتقديري واعتزازي لمجلس الوزراء الموقر ولمساندة ودعم معالي وزير المالية د. نايف الحجرف وحرصه على سرعة اعتماد المكافآت».

وقال المستشار الجلاوي ان جميع منتسبي الادارة العامة للجمارك قادرون بعون الله على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد وسلامة اهل الكويت، مؤكدا ان جميع منتسبي «الجمارك» عازمون ولديهم اصرار للضرب بيد من حديد لكل من يستهدف ابناءنا شباب الحاضر وبناة المستقبل وامل الوطن، مشددا على ان رجال الجمارك مستمرون بلا هوادة في التصدي لهذه الآفة المدمرة بشتى الوسائل والسبل.

وثمن المدير العام للجمارك مجهودات ابنائه واخوانه في حماية المجتمع والوقوف بوجه كل من يسعى الى المساس به.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني