contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

المستشار الجلاوي في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: التصدي لآفة المخدرات من أهم أولويات المنافذ الجمركية


26/06/2019


  • توجه بالشكر إلى اخوانه وأبناءه في جميع المنافذ لتفانيهم في العمل والوقوف بالمرصاد لمهربي المخدرات

أكد مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة المستشار جمال الجلاوي، على ان قضية التصدي لآفة المخدرات تعتبر من أهم أولويات لدى جميع المنافذ الجمركية «برية وجوية وبحرية» مثمناً حرص الحكومة الكويتية على تسخير كافة الإمكانيات البشرية والمالية وتوفير كافة المعدات لتحقيق سبل التصدي لهذه السموم ومنع تسللها إلى داخل البلاد.

وقال المستشار الجلاوي في كلمة له بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع لعام 2019، تحت شعار "الصحة من أجل العدالة.. العدالة من أجل الصحة" الذي يصادف اليوم الاربعاء ان الجمارك الكويتية على أتم استعداد للتعاون مع مختلف الجهات والعمل سويا نحو التصدي لعمليات تهريب هذه السموم.

وتوجه المدير العام للجمارك الكويتية بالشكر إلى ابناءه وأخوانه في جميع المنافذ الكويتية على العمل بكل إخلاص وعطائهم المتميز وتفانيهم في أداء واجبهم ومواصلتهم للجهود ليلاً ونهاراً للوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الاتجار بهذه السموم.

يشار إلى انه في عام 1987، قررت الجمعية العامة تخصيص 26 يونيو يوماً عالمياً لمكافحة المخدرات، لما لها من مخاطر جسيمة تهدد العالم، وتمثل ظاهرة تلقى مقاومة شديدة من الحكومات لمنع انتشارها.

ويهدف هذا الاحتفال العالمي، الذي تدعمه كل عام الأفراد والمجتمعات المحلية والمنظمات المختلفة في جميع أنحاء العالم، إلى زيادة الوعي بالمشكلة الرئيسية التي تمثلها المخدرات غير المشروعة في المجتمع، وتعزيز العمل الدولي لإيجاد مجتمع عالمي خال من المخدرات.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني