contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

فريق «الجمارك» يلتقي «الحرس الوطني» غداً الأثنين في الدور قبل النهائي لكأس الوزارات


17/03/2019


حددت الهيئة العامة للرياضية غداً الأثنين الموافق الثامن عشر من مارس الجاري موعداً لإنطلاق مباريات نصف النهائي لكاس الوزرات، حيث يلتقي فريقي الإدارة العامة للجمارك مع فريق الحرس الوطني في الثامنة مساء في إستاد نادي التضامن الرياضي على ان تقام في الخامسة من بعد العصر المباراة التي تجمع فريقي الهيئة العامة للرياضية وفريق وزارة الكهرباء.

ويطمح فريق «الجمارك» لمواصلة انتصاره وتحقيق فوز كبير ومستحق على فريق وزارة الداخلية بنتيجة 0/4 وتخطي فريق الإدارة العامة للإطفاء في دور الثمانية والفوز 0/1.

إلى ذلك اشاد مدير فريق الجمارك السيد ابراهيم دشتي، بدعم مدير عام الجمارك المستشار جمال الجلاوي، وحرصه على تذليل كافة العقبات المرتبطة بتدريبات الفريق والاستعدادات للبطولة عقب انتهاء بطولة تحدي الجمارك ديسمبر الماضي.

وأعرب دشتي عن أمله في مساندة رجال الجمارك للفريق في مباراته المقبلة والحضور إلى نادي التضامن لتشجيع ومساندة أعضاء الفريق لتخطي فريق الحرس والوصول إلى نهائي البطولة.

على صعيد ذات صلة أكد مدرب فريق الجمارك مبارك الخميس على جاهزية الفريق للمباراة، مشيراً إلى ان الفوز الكبير الذي حققه فريق الجمارك في المباراتين السابقتين اعطى حافزاً كبيراً للاعبين لمواصلة الانتصارات وحصد كأس البطولة مؤكداً على ان الفريق سيحظى بتكريم رفيع من قبل سعادة مدير عام الإدارة العامة للجمارك حال حصد اللقب.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني